منتدى الدى فى دى 2 طلبك عندنا


    الأهلي رفض الاستسلام في قضية عبدربه

    شاطر
    avatar
    aboeslam7792
    مشرف قسم الرياضه العامه

    ذكر
    عدد الرسائل : 43
    العمر : 48
    البلد : المنصوره
    نوع الويندوز : xp
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    الأهلي رفض الاستسلام في قضية عبدربه

    مُساهمة من طرف aboeslam7792 في الجمعة يوليو 04, 2008 3:25 pm

    قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عدم الاستسلام في قضية حسني عبدربه وعدم تركه لأي من الإسماعيلي أو ستراسبورج الفرنسي وقام بتصعيد القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والمضي قدماً في الإجراءات القانونية في الاتحادين المصري والدولي بما يحفظ حقوقه في اللاعب بناءً علي العقد الثلاثي بين الأهلي واللاعب وستراسبورج بتعاقد اللاعب مع الأهلي.
    وبناءً علي ذلك قام مسئولو الأهلي بدفع مبلغ 500 ألف يورو لستراسبورج نظير انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.
    كان مجلس الإدارة قد عقد اجتماعاً برئاسة الكابتن حسن حمدي وبحضور نائبه محمود الخطيب ومحمود باجنيد أمين الصندوق وأعضاء المجلس هشام سعيد وخالد مرتجي ومحمد عبدالوهاب وخالد الدرندلي ومحمد الغزاوي والمستشار محمود فهمي ورانيا علواني وغاب فقط العامري فاروق لوجوده مع بعثة الكاراتيه في إيطاليا ود. محمود شوقي لرئاسته لبعثة السباحة بألمانيا وياسين منصور.
    وقد استغرق الاجتماع أكثر من ساعتين وسبقه اجتماع لجنة الكرة وأعقبه أيضاً اجتماع للجنة الكرة في حضور الكابتن طارق سليم عضو اللجنة وعدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي وهادي خشبة المنسق العام لفريق الكرة بالنادي. وقد انتهي اجتماع اللجنة والمجلس إلي إصدار بيان بتصعيد الموقف للفيفا وإرسال خطابين للاتحاد المصري لكرة القدم يخطره بالقرار وطلب المساندة أيضاً وكذلك خطاب لنادي ستراسبورج الفرنسي بنفس المضمون.
    طلب النادي الأهلي في خطابه لاتحاد الكرة قيد اللاعب في قائمة الفريق وفقاً للعقد الموقع بين الأهلي وستراسبورج والأهلي واللاعب.
    الأحمر يكسب
    وعن إطار معسكر الأهلي بألمانيا فقد فاز المارد الأحمر علي فريق بونا إس سي "أحد أندية الدرجة الثانية في بون" بثلاثة أهداف نظيفة في ثاني تجاربه الودية بالمعسكر وكان الفريق قد فاز في اللقاء الأول علي لورنس بوك 10/صفر. وسيلتقي الأهلي في ختام المعسكر يوم 11 يوليو الجاري مع فريق باير ليفركوزن قبل العودة للقاهرة.
    أما عن مباراة بونا إس سي فقد انتهي شوطها الأول بتقدم الأهلي بهدفين سجلهما أحمد بلال من ضربة جزاء وأضاف أحمد حسن "فرج" أو أحمد حسن "الصغير" لاعب المحلة السابق الهدف الثاني وفي الشوط الثاني أضاف أسامة حسني الهدف الثالث ويعتبر أسامة من مفاجآت المباراة بعد ظهوره بمستوي طيب.
    استغل جوزيه المباراة في الدفع بمعظم لاعبيه.. فقد لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وأمامه محمد سمير وأحمد السيد ورامي عادل وأحمد علي وعبدالحميد أحمد ومعتز إينو وحسام عاشور وسيد معوض وأحمد بلال وأحمد حسن فرج وفي الشوط الثاني دفع جوزيه بكل من: رمزي صالح وهاني العجيزي وأنيس بوجلبان وشادي محمد وأحمد صديق وأسامة حسني ومحمد عبدالمجيد "ناشيء" علي الترتيب بدلاً من أمير عبدالحميد وأحمد بلال وعبدالحميد أحمد ورامي عادل وأحمد علي وحسام عاشور وأحمد حسن فرج. بينما فضل راحة الدوليين والمصابين.
    كان مانويل جوزيه قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين عقب تناول العشاء بعد اكتمال صفوف الفريق بانضمام الدوليين شرح خلاله جوزيه للاعبين التحديات التي سوف يواجهها الفريق الموسم القادم ومنها لقاء الزمالك يوم 20 يوليو الجاري في بداية مباريات دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي. ثم مباراة السوبر المصري مع الزمالك أيضاً بعد أيام قليلة من اللقاء الأول. وطالب جوزيه لاعبيه ببذل أقصي جهد والظهور بمستوي جيد أمام المنافس التقليدي في المباراتين وتحقيق الفوز.
    كما شرح جوزيه للاعبين خطة العمل خلال المرحلة القادمة والأسس والمباديء التي سوف يسير عليها الفريق مؤكداً لهم أن الجميع من جهاز فني ولاعبين أسرة واحدة ولديهم هدف مشترك وهو تحقيق الفوز بغض النظر عمن يلعب أو يشارك في المباريات بهدف إسعاد جماهير الأهلي.
    القائمة الأفريقية
    * رفض الجهاز الفني إعلان القائمة الأفريقية في الوقت الحالي وتأجيل ذلك لحين العودة للقاهرة لمزيد من التشاور مع الجهاز المعاون ولجنة الكرة لاختيار أفضل العناصر للقيد في الأربعة أماكن الشاغرة.
    * أحمد فتحي نجم الأهلي بدأ الانتظام في برنامجه التأهيلي في البرتغال وهي مرحلة التحميل علي القدم وسوف يتخلي فتحي عن العكازين في غضون عشرة أيام.. وقد أجري حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اتصالاً بفتحي للاطمئنان عليه وكذلك اتصال بالخبير البرتغالي الذي يشرف علي برنامج فتحي وأكد البدري أن هناك تحسناً كبيراً في حالة أحمد فتحي والأمور تسير علي أفضل وجه.
    * في نفس الوقت يواصل عماد النحاس مدافع الفريق برنامجه التأهيلي تحت إشراف فيدالجو مخطط الأحمال وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل ويعيش النحاس في حالة معنوية مرتفعة في ظل تحسن حالته واستجابته للعلاج.
    avatar
    aboeslam7792
    مشرف قسم الرياضه العامه

    ذكر
    عدد الرسائل : 43
    العمر : 48
    البلد : المنصوره
    نوع الويندوز : xp
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    رد: الأهلي رفض الاستسلام في قضية عبدربه

    مُساهمة من طرف aboeslam7792 في الجمعة يوليو 04, 2008 3:27 pm

    نتمنى التوفيق للجميع وامكان المناسب لكل اللاعبين من اجل مصلحه منتخب مصر
    avatar
    aboeslam7792
    مشرف قسم الرياضه العامه

    ذكر
    عدد الرسائل : 43
    العمر : 48
    البلد : المنصوره
    نوع الويندوز : xp
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    رد: الأهلي رفض الاستسلام في قضية عبدربه

    مُساهمة من طرف aboeslam7792 في الجمعة يوليو 04, 2008 3:29 pm

    بانضمام عبدربه للاهلى سوف يصبح من اقوى فرق العالم
    avatar
    aboeslam7792
    مشرف قسم الرياضه العامه

    ذكر
    عدد الرسائل : 43
    العمر : 48
    البلد : المنصوره
    نوع الويندوز : xp
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    رد: الأهلي رفض الاستسلام في قضية عبدربه

    مُساهمة من طرف aboeslam7792 في الجمعة يوليو 04, 2008 3:31 pm

    نتمنى ايضا الشفاء للاعب احمدفتحى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:05 am