منتدى الدى فى دى 2 طلبك عندنا


    اخبارالاهلاويه( الصفقة الحائرة علي أعتاب الأهلي)

    شاطر
    avatar
    aboeslam7792
    مشرف قسم الرياضه العامه

    ذكر
    عدد الرسائل : 43
    العمر : 48
    البلد : المنصوره
    نوع الويندوز : xp
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    اخبارالاهلاويه( الصفقة الحائرة علي أعتاب الأهلي)

    مُساهمة من طرف aboeslam7792 في الخميس يوليو 03, 2008 2:58 pm

    حسم النادي الأهلي اليوم صفقة حسين علي لاعب بتروجيت الملقب ب"الصفقة الحائرة" نظراً لصراع الأهلي والزمالك علي اللاعب في الفترة الأخيرة وإعلان كل نادي أن اللاعب في صفوفه بينما جاءت تصريحات اللاعب لتؤكد رغبته في الانتقال للأهلي.
    أكد الكابتن هادي خشبة المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي أن حسين علي سيكون في الأهلي خلال ساعات بعد أن أنهي النادي كافة الأمور مع اللاعب ويتبقي فقط حسم الأمور المادية مع بتروجيت التي ستنتهي اليوم ليسدل الستار عن صفقة حسين علي ويكون اللاعب رقم 28 بقائمة الفريق للموسم الجديد.
    اجتماع
    علي صعيد آخر يحسم مجلس إدارة الأهلي اليوم وبشكل نهائي قضية اللاعب حسني عبدربه وتحديد موقف الأهلي إما بإكمال مشوار البحث عن حقوقه واللجوء للفيفا أو الاستسلام للأمر الواقع.
    يسبق مجلس الإدارة اجتماع للجنة الكرة لدراسة العديد من الموضوعات.. يأتي في مقدمتها العرض الجديد الذي وصل من نادي بريستول الانجليزي لشراء عماد متعب الذي سبق وتم عرضه علي اللاعب لتحديد موقفه ولكنه لم يعلن كلمته حتي الآن.
    كما ستناقش اللجنة الجديد بشأن اللاعب حسين علي وما وصل إليه الموقف والقائمة الأفريقية الجديدة.
    أبوتريكة
    بعيداً عن مشكلة عبدربه وتوقيع حسين علي.. فقد بدأ محمد أبوتريكة نجم الأهلي في تدريبات الجري الخفيف خلال معسكر الأهلي بمدينة جلزن كيرشن الألمانية وذلك لتقوية منطقة الإصابة تحت إشراف فيدالجو مخطط الأحمال.
    كان أبوتريكة قد أجري أشعة رنين مغناطيسي للوقوف علي حالة ركبته وقد جاءت نتيجة الأشعة مطمئنة للغاية وقام حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والدكتور إيهاب علي طبيب الفريق بعرض نتيجة الأشعة علي الخبير الألماني شيفرهوف الذي أكد أن هناك تحسناً كبيراً في ركبة أبوتريكة وأنه يحتاج لبعض التدريبات الخاصة بعدها يعود لإجراء أشعة أخري للاطمئنان علي ركبته.. كان جوزيه المدير الفني قد رفض عودة اللاعب للتدريبات حتي يسمح له الطبيب المعالج حفاظاً علي اللاعب.
    أيضاً أجري أسامة حسني نجم هجوم الفريق أشعة علي عضلات البطن تحت إشراف شيفرهوف أيضاً وقد أثبتت الأشعة سلامته ويحتاج ساعة فقط لتدريب تقويات بعدها يعود للتدريبات الجماعية.
    علي الجانب الآخر يخوض الفريق اليوم مباراته الثانية خلال معسكره الألماني حيث يلتقي مع فريق بونا إس وهو أحد أندية الدرجة الثانية في بون وذلك في السادسة مساءً بتوقيت ألمانيا "السابعة بتوقيت مصر" وسوف يستغلها مانويل جوزيه المدير الفني في تجربة جميع اللاعبين خاصة النجوم الذين لم يشاركوا في اللقاء الأول أمام لورانس بوك.
    يغيب عن اللقاء المصابون حسن مصطفي الذي سيغادر لألمانيا غداً بعد تأخر إنهاء إجراءات سفره.
    أيضاً يستغل جوزيه المباراة في تجربة بعض الخطط وتحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية للاعتماد عليها في الفترة القادمة.
    كان جوزيه بالتعاون مع البدري قد قرر عودة خمسة ناشئين للقاهرة من أجل مزيد من التركيز في المرحلة القادمة في المعسكر خاصة وأنهم أي الناشئين خارج حسابات الجهاز الفني أفريقياً وهم: مصطفي شبيطة وعبدالله فاروق وبوبو وخليل فتحي وأحمد ممدوح وقد رأي جوزيه منح هؤلاء اللاعبين فرصة للعب لأندية أخري بالدوري الممتاز علي سبيل الإعارة لإكسابهم المزيد من الخبرة قبل عودتهم مرة أخري للفريق الأول بالأهلي.
    كان نجم المنتخب الألماني السابق توماس دول ومدرب هامبورج قد زار معسكر الأهلي بمدينة جلزن كيرشن. وقد وجهت بعثة الأهلي الدعوة لفريق بونا إس سي لتناول العشاء مع الأهلي عقب المباراة.
    بعيداً عن فريق الكرة.. فقد تقرر مشاركة فريق الجمباز بالنادي الأهلي في بطولة رومانيا الدولية الودية التي ستقام خلال الفترة من 16 حتي 23 يوليو الجاري. ويرأس البعثة المهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة. وتضم البعثة 20 لاعباً ولاعبة بالإضافة إلي الجهاز الفني والإداري أبوالعلا محمد وعادل ربيع وجمال جابر وجمال عباس وأحمد حسن وعماد السيد وياسر صلاح للشئون الإدارية.
    علي الجانب الآخر.. يسافر الفوج الثاني لفريق الأهلي للسباحة للمشاركة في بطولة دار مشتاد الدولية السنوية التي ستقام أيضاً بألمانيا حتي 8 يوليو الجاري.. ويرأس البعثة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.. ويشارك الأهلي في البطولة ب68 سباحاً وسباحة. ويشرف علي الجهاز أمين عامر مدير جهاز ألعاب الماء.
    أيضاً سافر فريق الأهلي لكرة القدم تحت 15 سنة إلي النمسا للمشاركة في الدورة الدولية الودية ويرأس البعثة أحمد ماهر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:07 am