منتدى الدى فى دى 2 طلبك عندنا


    الجنسية الإسرائيلية تطارد حارس الأهلي الجديد

    شاطر
    avatar
    aboeslam7792
    مشرف قسم الرياضه العامه

    ذكر
    عدد الرسائل : 43
    العمر : 48
    البلد : المنصوره
    نوع الويندوز : xp
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    الجنسية الإسرائيلية تطارد حارس الأهلي الجديد

    مُساهمة من طرف aboeslam7792 في الثلاثاء يوليو 01, 2008 1:53 am

    الجنسية الإسرائيلية تطارد حارس الأهلي الجديد
    إداري الفريق : رمزي دخل ألمانيا بجواز فلسطيني

    حالة من الذعر والقلق والارتباك سادت أرجاء النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية بسبب حارس مرمي المنتخب الفلسطيني رمزي صالح الذي تعاقد معه النادي مؤخراً والذي تأخرت إجراءات سفره لألمانيا مع بقية بعثة النادي التي غادرت لبدء معسكر الإعداد للموسم القادم حيث تردد أن اللاعب بالفعل لديه جواز سفر إسرائيلي يتعامل به في الأوقات الصعبة التي تتطلب إنهاء إجراءات سفره بسرعة شديدة وهي وسيلة قيل إن بعض الفلسطينيين يلجأون إليها لإنهاء إجراءاتهم وكسر حدة الروتين التي قد تتسبب في كثير من المشكلات.
    الموضوع بأكمله كان مفاجأة لمسئولي النادي الأهلي الذين صمتوا بشكل كبير ولم يرغب أحد أن يعلق بشكل صريح علي هذا الأمر أو حسمه رغم أن هذا الموضوع الشائك قد يدخل النادي في حسابات أخري إذا كان هذا الحارس بالفعل يتعامل بالجنسية الإسرائيلية لكن الجدل لم ينقطع والاتصالات لم تتوقف لمعرفة حقيقة الأمر التي بالتأكيد بها شيء ما مريب وإلا ما وجدنا هذا الصمت من الجميع.. فلم يخرج علينا أي من مسئولي النادي لينفي هذا الكلام ويؤكد أن اللاعب لا يمتلك سوي جواز سفر فلسطيني وأن موضوع الجنسية الإسرائيلية غير صحيح بالمرة أو اللاعب نفسه بها كان هناك تكتم علي الحقيقة التي عرفها مسئولو القلعة الحمراء وهروب كبير من الاعتراف بها.
    * وسط كل هذه الشكوك تمت إجراءات سفر اللاعب بشكل طبيعي للغاية وذلك باستخدام جواز السفر الفلسطيني الذي يملكه أيضا والذي تعامل به النادي لاستخراج تأشيرة السفر لألمانيا لتبدو الأمور طبيعية للغاية.
    ماهر عبدالعزيز إداري فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمسئول عن استخراج التأشيرات لأي فرد في بعثة الفريق في أي سفرية يقول: دائماً ما أكون مندوب النادي الأهلي لاستخراج تأشيرات السفر وبالنسبة للجواز الذي تعاملت به لاستخراج تأشيرة سفر الحارس رمزي صالح فكان مكتوباً به "فلسطيني" مما يؤكد أنه جواز نفس جنسية اللاعب المعروفة للجميع أما موضوع الجنسية الإسرائيلية فهذا ما لا أعرف عنه شيئاً حتي الآن فقد ذهبت بجواز سفر اللاعب للسفارة فطلبوا مهلة أربعة أيام للتحريات اللازمة عنه قبل منحه تأشيرة السفر وهذا ما يحدث مع كل اللاعبين أما عن موضوع تأخر استخراج التأشيرة الخاصة به فأعتقد أنه كان بسبب تأخر الإقامة الخاصة به في القاهرة لأنه لاعب أجنبي وهذا حال كل الأجانب في القاهرة وهذا ينطبق أيضا علي كل من جيلبرتو وفلافيو ومانويل جوزيه وأنيس بوجلبان وفيدالجو حيث تجدد كل عام حتي يتمكنوا من البقاء في مصر.
    إذا من الواضح أن الأهلي أنهي إجراءات سفر اللاعب باستخدام جواز سفر فلسطيني في الوقت الذي كان فيه في غني عن ذلك إذا تعامل بالجواز الإسرائيلي لأن اللاعب كان سيتنقل في أوروبا كيفما يشاء ولن يكون في حاجة لاستخراج تأشيرة لدخول ألمانيا وهذا ما أكده مصدر مسئول داخل النادي الأهلي رفض بشكل قاطع ذكر اسمه في هذا الموضوع حيث أكد أن هذه الطريقة يلجأ إليها بعض الفلسطينيين خاصة الشخصيات التي تعتاد علي السفر بشكل دائم حيث يقومون بعمل جواز سفر إسرائيلي يسهل لهم الإجراءات حتي لا تحدث قيود علي التنقل ويكون هناك مرور سريع داخل وخارج الأراضي المحتلة وهذا الأمر لا يعيب اللاعب لأن الهدف من ذلك المصلحة وبالنسبة للنادي الأهلي فلا دخل له في هذا الأمر لأنه لم يعرف أحد بموضوع جواز السفر الإسرائيلي قبل التعاقد مع اللاعب ولا يمكنني التنبؤ بما سيحدث في الفترة القادمة.
    * أضاف هذا المصدر: ان الجواز الإسرائيلي لن يتسبب في أي مشاكل للنادي الأهلي بل علي العكس تماماً ستكون هناك سهولة عند سفر اللاعب لأي دولة أوروبية لأن إسرائيل تعد ضمن دول الاتحاد الأوروبي.
    * هذا الكلام يؤكد أن الأهلي لن يتخذ قراراً في هذا الأمر وأن النادي سيظل يتعامل مع لاعبه الجديد بالجواز الذي يحمل كلمة "فلسطيني" دون النظر لأي جنسيات أخري.
    * كان الموضوع قد تفجر عند استخراج التأشيرة حيث أظهر الكمبيوتر أن هذا الاسم "رمزي صالح".. يمتلك جنسية إسرائيلية وجواز سفر يؤكد هذه الجنسية وسبق له أن سافر به وهو ما جعل الشبهات تحوم ضده وتأخر سفره عن الفريق لعمل التحريات اللازمة عنه.
    اضطرار الأهلي للتعامل بالجواز الفلسطيني كان له سبب أهم لأنه في حال استخدام الجواز الآخر سيكون اللاعب أجنبياً وهو ما يعني صعوبة قيده في الفريق كلاعب محلي في الوقت الذي يكتمل فيه عدد الأجانب في الفريق بوجود جيلبرتو وفلافيو وأنيس بوجلبان.
    avatar
    elgantl
    مدير عام المنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 402
    البلد : مصر _ egypt
    نوع الويندوز : xp
    رقم العضويه فى المنتدى : 1
    من اين عرفت منتدنا :
    تاريخ التسجيل : 07/06/2008

    رد: الجنسية الإسرائيلية تطارد حارس الأهلي الجديد

    مُساهمة من طرف elgantl في الثلاثاء يوليو 01, 2008 2:05 am

    اوع على الاخبار الجامده

    مشكوور جدا
    والى الامام

    ابو اسلام


    _________________
    قوانين وضع التوقيع فى منتدى DVD2

    1-يمنع منعا باتا اضافه فى التوقيع اعلان عن مواقع او منتدى اخر
    2-يمنع اضافه ملفات صوتيه تشتغل تلقائيا
    3-يمنع اضافه اى محتوى يسى للاديان والمخالف يطرد فورا
    4-يجب ان يكون حجم الصوره فى التوقيع صغير الحجم
    5-يمنع اضافه مواد او صور تتعرض لاى شخص مهما كان مذهبه وافكاره

    ومشكورين على تعاونكم معانا

    اداره المنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:08 am